السبت، 30 يناير 2010

دكتر الحب و الغرام


الفكره ببساطه هى عبارة عن :
ان كتير من ذوى الأحتياجات الخاصه (بنت او ولد) يعتقدون ان ليس لديهم الحق فى الزواج و ليس لديهم الحق فى انهم يحبوا و يتحبوا وهذا بالتأكيد ناتج عن ثقافة المجتمع التى نعيش فيه -البلاد العربية خاصة- و لكننا بشر مثل اى بشر لنا كل الحقوق و ابسط تلك الحقوق هى الحب -ان احب و اتحب وأاتجوز- بغض النظر ان كنت(ى) حبيت(ى) من ذوى الاحتياجات الخاصه او شخص سليم اهم شيء التكافؤ الروحى والحسى ثم الإجتماعى. ..الخ. و ان كنت(ي) سترتبط(ي) بشخص من ذوى الاحتيجات الخاصه فيجب ان يكون هناك تكافئ في الظروف الصحيه بمعنى ان لاتكون اعاقتك عقبه امامك فيجب ان يكون بينكم تكامل و يكون بمقدرتكم تحمل مسؤليات الزواج بمفردكم دون اىحتياج لمساعدة الأخرين
ونحن من خلال
dr.love4u@live.com سأستقبل مشاكلكم وسأستمع إليكم وهنفضفض سوياً بكل الحب الى ان نجد حلاً بعون الله، فيجب ان نناقش الآمر و ليس عيبا او حراما ان نعلن رغبتنا في الحب و الزواج علينا ان نعلن رفضنا لهذه الثقافه الأثمه التى تسلب منا اهم حقوقنا، فعلى كل واحد يفكر ان يراسلنى على هذا الايمال يعلم جيدا ان كلامه معى سيكون في سريه شديده، إلا اننى سأعرض عليه انشر قصته مع الحل المناسب لها ليستفيد منها الآخرين ونثبت لمجتمعنا ان هناك قصص نجاح باهرة لزواج ذوى الإحتياجات الخاصة ويمكننى عدم نشر اسمه او اى معلومه يوصينى بعدم نشرها وكذلك اذا كنت(ي) لا تريد(ي) نشر مشكلتك فانا اعدك بهذ.. فقط اارسل(ي) مشكلتك في اى وقت على الايمال السابق ذكره وانا و زميلى شريف سنكون معاك و سنتناقش في كل التفاصيل و لك ان تختار من منا تريده انا يساعدك انا ا م زميلى شريف و ممكن ان تختارنا سويا لنساعدك..
ريم يحيى

1 التعليقات:

لــــ زهــــــراء ــــولا يقول...

الله على جمال قلبك في التوسيط بين القلوب ربنا يعزك يارب ويوفقك لكل الخير ويعطيكِ على قد قلبك الجميل ورقة مشاعرك تجاه الغير (:

إرسال تعليق